بنات انا في الأسبوع 41 و يوم و لسا ما ولدت اول حمل لي و ما في افرازات البيبي بيتحرك منيح يجيني الوجع خفييييييييف بس ما نفتح الرحم و انا خايفه نصحوني

14 تعليقات

العضوة: 593665981 , منذ سنة

مبارك ياعمري والحمد لله ع سلامه


العضوة: 59364800 , منذ سنة

انه دخلت بالاسبوع 40وماولدت سويت سونار طلع الحوض ضيق والطفل تعبان حولوني ثاني يوم عملية قيصرية


العضوة: 1954212299 , منذ سنة

يوم الام ادم وام ملوكه بحق محمد وآل محمد الله يسهللهن ويرتاحن

العضوة: 1208778519 , منذ سنة

اللهم امين يارب يا عمري ربي يستجاب منك ويسعدك ويهدي بالك ❤️ 🤲


العضوة: 1954295677 , منذ سنة

مبروك حبيبتي الغالية الله يحفظو الج ياقلبي

العضوة: 1130214334 , منذ سنة

امين حبيبتي الله ايارك فيكي


العضوة: 1808376578 , منذ سنة

ياروحي انتي الف الحمدالله ع سلامه والف مبروك ياعمري🤲🤍

العضوة: 1130270652 , منذ سنة

الله ابارك فيك الحمد لله

العضوة: 120872487 , منذ سنة

عقبالنا يارب 🤲 ❤️


العضوة: 1808321466 , منذ سنة

شوفي دكتورتك افضل

العضوة: 1130290474 , منذ سنة

في الأسبوع 40 رحت و قالت لي استني لحتى الاسبوع 42 او تعالى بس انا من جد خايفة بدي اعرف لو في بنات تاخرو بالولادة زيي

العضوة: 113021085 , منذ سنة

الحمد لله ولدت و كل شيء بخير


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري