بنات انا ع اساس دورتي ب 18 واليوم مااجت عندي وجع بنص ضهري وبطرف اليسار معقول كون حامل! وعندي وجع بصدري بس اكتر شي بنص ضهري عم يوجعني وتم معدتي وفي حراره عملت تست مبارح طلع سلبي معقول مابين!

8 تعليقات

العضوة: 7708239819 , منذ شهر

خذي موعد للدم وجيبي تيست ادرار وعيدي بعد يومين

العضوة: 6340710783 , منذ شهر

رح استنا كم يوم وشوف


العضوة: 7708280894 , منذ شهر

معناها اباضتك لسه ماصرلها يومين ف اكيد مايبين الحمل اذا صار تلقيح بدو شي اسبوع يبين وادا بالدم ممكن يبين بس لا تستعجلي هي موعدها اليوم يعني خليها تتاخر بعد شي كم يوم


العضوة: 7708245802 , منذ شهر

اذا دورتك طويلة يعني التبويض يحصل متاخر والحمل مايبين بسرعة بالتست اذا شاكه سوي تحليل دم رقمي وتيست الادرار خلي اول ادرار صبح ويكون ماتكثري شرب مي قبلها

العضوة: 6340734037 , منذ شهر

لمشكله انا بالمانيه وليساوي التحليل اقل شي بدن اسبوع موعد بس مدري لي عندي احساس قوي اني حامل انا بالعاده قبل اسبوع من دوره ببلش عندي وجع وتعب ونفسيتي بتصير صفر هل دوره ماحاسه بشي حتى مغص مافي الا شي لايذكر بس عندي وجع ضهر نص ضهري


العضوة: 770827893 , منذ شهر

ممكن يكون عندك تبويض متاخر عيدي التيست بعد كم يوم ويارب يرزق كل مشتاق الذرية عاجلا وليش اجلا

العضوة: 6340796682 , منذ شهر

شبون يعني تبويض متاخر!

العضوة: 6340750005 , منذ شهر

عملت اول مبارح تست اباضه


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري