بنات انا سويت 3 تحاليل منزلية و كلها إيجابية و سويت تحليل دم طلع سلبي >0،5 و ما بين كيس حمل في السونار هذا كله صار بعد 6 ايام من تاخر الدورة و الحين الدورة متاخرة 11 يوم و مانزلت دورة مين صار لها مثلي وطلعت حامل ؟

12 تعليقات

العضوة: 5640358734 , منذ شهرين

مرحبا حبيبتي طمنيني صار حمل معك ؟


العضوة: 4110184233 , منذ شهرين

@هداية💗​‏ ليش طلع ايجابي لعد


العضوة: 7125996557 , منذ شهرين

انا لمه كان معي تكياس دورتي تأتخر شهرين


العضوة: 7125912170 , منذ شهرين

يمكن معاك تكياس الميباض يسوى خربطه في دورة

العضوة: 7164584215 , منذ شهرين

ما بعرف لسا ما اجت الدورة لحتى اسوي تحاليل


العضوة: 7125967032 , منذ شهرين

ربي يرزقك الذريه الصالحه


العضوة: 7125975409 , منذ شهرين

إذا تحليل دام سلبي مو حمل



حاسبة الحمل بالميلادي والهجري