بنات انا حللت وطلع خط خفيف وباقي علي دورة 10 ايام

7 تعليقات

العضوة: 5107312095 , منذ 8 أشهر

كيف حامل وانتي ماعندك اي يوم تاخر والتاست عملتيه قبل الدورة ب10 ايام يعني انتي فالايام التبويض ولا انا غالطة ومافهمتك




العضوة: 2672859903 , منذ سنة

مبارك لك وربي يسعدك ويوفقك ويرزقك كل من يتمنى يارب العالمين


العضوة: 2672821190 , منذ سنة

ماشاءالله تبارك الرحمن


العضوة: 2784871254 , منذ سنة

اذا خط واحد سلبي اذا خطين حمل


العضوة: 13083956 , منذ سنة

الف مبروك 🥳 حبيبتي


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري