بنات انا حامل بالاسبوع الخامس اخر دورة كانت 11-2
ورحت عملت سونار مهبلي الاربعاء اللي فات وكان الكيس مبين بس مش مبين جواه اشي لسا، متى ممكن يبين عشان ارجع؟؟
طبيعي جداً في الأسبوع الخامس ألا يظهر شيء داخل كيس الحمل سوى الكيس نفسه، لأن الجنين في هذه المرحلة يكون صغيراً جداً (بحجم حبة السمسم).
استني اسبوعين او 3
العضوة: 4607326939 , منذ شهرين
حتى انا بالاسبوع الخامس ما بان غير كيس فاضي وكان صغير جدا نقطة طبيعي جدا عادة بالاسبوع السابع يبان النبض ارجعيلها بالاسبوع السابع والله يبشرك بكل خير
العضوة: 6504512583 , منذ شهرين
حبيبتي شكراً عكلامك ، ان شاء الله ربنا يبشرك ويبشرنا
العضوة: 264838058 , منذ شهرين
طبيعي جداً في الأسبوع الخامس ألا يظهر شيء داخل كيس الحمل سوى الكيس نفسه، لأن الجنين في هذه المرحلة يكون صغيراً جداً (بحجم حبة السمسم). استني اسبوعين او 3
العضوة: 6504579096 , منذ شهرين
يعني الاسبوع السابع مثلا؟