منذ شهرين
بنات انا حامل بالاسبوع الخامس اخر دورة كانت 11-2 ورحت عملت سونار مهبلي الاربعاء اللي فات وكان الكيس مبين بس مش مبين جواه اشي لسا، متى ممكن يبين عشان ارجع؟؟

4 تعليقات

العضوة: 4607326939 , منذ شهرين

حتى انا بالاسبوع الخامس ما بان غير كيس فاضي وكان صغير جدا نقطة طبيعي جدا عادة بالاسبوع السابع يبان النبض ارجعيلها بالاسبوع السابع والله يبشرك بكل خير

العضوة: 6504512583 , منذ شهرين

حبيبتي شكراً عكلامك ، ان شاء الله ربنا يبشرك ويبشرنا


العضوة: 264838058 , منذ شهرين

طبيعي جداً في الأسبوع الخامس ألا يظهر شيء داخل كيس الحمل سوى الكيس نفسه، لأن الجنين في هذه المرحلة يكون صغيراً جداً (بحجم حبة السمسم). استني اسبوعين او 3

العضوة: 6504579096 , منذ شهرين

يعني الاسبوع السابع مثلا؟


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري