بنات انا بعد الطهر ب يومين او ثلاثه نزل مني نقط دم بسيطه ووقف واليوم اليوم 15 بعد الطهر هل ممكن النقط كانت انغراس او الوقت مبكر ! مع العلم دورتي دي المره كانت قصيره يعني جتني خلال 18 يوم .

11 تعليقات

العضوة: 508952890 , منذ شهر

الله يرزقك الذرية الصالحة يارب

العضوة: 7143592707 , منذ شهر

امين حبيبتي ❤️‍🩹


العضوة: 7143544986 , منذ شهر

@فاطمه 🎀​‏ امين حبيبتي❤️‍🩹


العضوة: 714358123 , منذ شهر

ولله صرت معد اتوهم الحمل كل شهر اقول احس اعراض حما يطلع كله احساس 😂😂💔


العضوة: 7585761298 , منذ شهر

يي كلبي اني نزل تقريبن عشر ايام دم ونقطع بس شنو لونه جوزيي خفيف كللششش بحيث اشوفه بل كلنسه ومنه وصرت حاملل

العضوة: 7143550418 , منذ شهر

بس انا نزلت بعد الدوره ب 3 ايام تقريبا وكانت نقطه او نقطتين مع الافراز الشفاف لونهم وردي وربي يتمم لك حملك

العضوة: 7585715126 , منذ شهر

لا اني قبل دوره اعتقد والله ناسيته 😂

العضوة: 7585772518 , منذ شهر

الله يرزقج الحمل ان شاء الله كلبي ونفرح بيج ❤‍🔥🎀


العضوة: 7172129016 , منذ شهر

هي تكون بقاية دورة ازا بعد يومين تلاتة


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري