منذ 15 ساعة
بنات انا بالاسبوع 29 ويوم ووزن البيبي 1100 تقول الدكتوره كويس بالشهر اللي انا فيه طبيعي ولا ؟

2 تعليقات

العضوة: 8048937683 , منذ 15 ساعة

ايوا ممتاز و ترى السونار عمره ما يجيب الوزن صح ديما يكبراو و يغروا الاجنة. و الجنين يجي حسب حجم الام اذا كنتي نتفه طبيعي البيبي نتفه و اذا عملاقة بيكون 3 كيلو في اخر التاسع

العضوة: 8089957952 , منذ 15 ساعة

الحمدلله طمنتيني الله يطمن قلبك يارب كنت خايفه من الوزن بس الحين ارتحت 💕


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري