ايوا ممتاز و ترى السونار عمره ما يجيب الوزن صح ديما يكبراو و يغروا الاجنة. و الجنين يجي حسب حجم الام اذا كنتي نتفه طبيعي البيبي نتفه و اذا عملاقة بيكون 3 كيلو في اخر التاسع
الحمدلله طمنتيني الله يطمن قلبك يارب كنت خايفه من الوزن بس الحين ارتحت 💕
العضوة: 8048937683 , منذ 15 ساعة
ايوا ممتاز و ترى السونار عمره ما يجيب الوزن صح ديما يكبراو و يغروا الاجنة. و الجنين يجي حسب حجم الام اذا كنتي نتفه طبيعي البيبي نتفه و اذا عملاقة بيكون 3 كيلو في اخر التاسع
العضوة: 8089957952 , منذ 15 ساعة
الحمدلله طمنتيني الله يطمن قلبك يارب كنت خايفه من الوزن بس الحين ارتحت 💕