بنات انا بالاسبوع 21 وخلصت وحام من الشهر الرابع اوله بس هلق عم حس بشي الصبح متل لعيه نفس او حرقه بالمعده ولما باكل وبرتاح شوي بتروح وبكمل عادي هل ممكن تكون وحام ولا حرقه بل معده ولا شو يلي عندها معلومه تفيدني 😍😘😘

2 تعليقات

العضوة: 7325033920 , منذ شهر

حرقه بالمعده غالبا كولي خيار منيح للحرقه ولبن اب


العضوة: 7502451624 , منذ شهر

غالبا حرقان و حموضة، استشيري الدكتورة و ابعدي عن مسببات الحموضة


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري