منذ 5 أشهر
بنات انا بالأسبوع ال16 و يوم يعني نص الشهر الرابع وصحيت لقيت نفسي نايمة على بطني بالغلط هل خطر او فعصت النونو صحيت خايفة مع تأنيب ضمير

5 تعليقات

العضوة: 5824790119 , منذ 5 أشهر

مافعصتي ياروحي بالرابع يكون حجمه اقل فعادي اذا ماعندج اعراض او شي 😂 بس انتبهي لان مو مريح الج وللنونو


العضوة: 6531212091 , منذ 5 أشهر

لا حبيبتي انا كنت حامل بالشهر التاسع وانام ع بطني

العضوة: 5824727912 , منذ 5 أشهر

يمه شلون ما توجعج اني بالسادس واذا شي يطخ بطني احس بالجنين واتاذه مو مريح ابد النوم على البطن رغم جنت ما انام الا على بطني


العضوة: 6434345378 , منذ 5 أشهر

باذن الله ان الجنين بخير لكن لاتعيديها وفعلاً خذي وساده الحوامل اريح


العضوة: 5571764885 , منذ 5 أشهر

لزيادة الاطمئنان روحي دكتور واشتري وسادة الحوامل


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري