منذ شهرين
بنات انا اخر دورة 11مارس وعملت اختبار طلع سلبي حدا صار معه هيك؟ ومتى اعيد الاختبار وتكون نتيجه مضمونه ادعولي اطلع حامل

1 تعليقات

العضوة: 7294530803 , منذ شهرين

الله يكتب لج الخير ي رب ويرزقج الذرية الصالحة عادي بعضهم م يبان الا بعد غياب الدورة بكم يوم واذا تبين تتاكدين سويه تحليل رقمي


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري