بنات انا احس بعياء او بفشلان ولو انا لم أعمل شيء وأحس بتقلصات في أسفل الضهر مثل تشنجات واخر دورة كانت شهر 6 ف 1 وكثير من الافرازات

14 تعليقات

العضوة: 7976180290 , منذ يومين

امين يارب العالمين امين الله يفرحك يارب


العضوة: 7976146612 , منذ يومين

انا بتمنى يكون حمل يارب لأنو هالشعور ماحسيتو من قبل فيا عياء وفشلانة هادي سيمانة بحس تقلصات في الضهر او قياء

العضوة: 7834069070 , منذ يومين

ان شاء الله راح ادعيلك تحملي واحمل معك نكون مع بعض 🥹💞


العضوة: 7834037477 , منذ يومين

لا إذا تاخرتلك دوره 5 ايام يمكن يكون حمل


العضوة: 7834048254 , منذ يومين

اقصد ان الدوره قربت لك لهيك الالم بداك من الحين


العضوة: 7834025214 , منذ يومين

اما تشجنات لان مابقالك تجي الدوره


العضوة: 7976181296 , منذ يومين

ماني عاقلة على اللي قبل الدورة اللتي مرت


العضوة: 7976188836 , منذ يومين

كيف اضبط البرنامج

العضوة: 7834057568 , منذ يومين

اعملي ضبط البرنامج اضغطي على تعدي لتاريخ الدوره اكتبي اخر دوره لك ولي قبلها


العضوة: 7834046086 , منذ يومين

بس شكلك مو ضابطه البرنامج زين لان لي دورتها 28 يكون يوم تبويض 14


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري