امين يارب العالمين امين الله يفرحك يارب
انا بتمنى يكون حمل يارب لأنو هالشعور ماحسيتو من قبل فيا عياء وفشلانة هادي سيمانة بحس تقلصات في الضهر او قياء
ان شاء الله راح ادعيلك تحملي واحمل معك نكون مع بعض 🥹💞
انا شكيت في حمل
لا إذا تاخرتلك دوره 5 ايام يمكن يكون حمل
مافهمت
اقصد ان الدوره قربت لك لهيك الالم بداك من الحين
يمكن ضبطو
كذا ضبط
اما تشجنات لان مابقالك تجي الدوره
ماني عاقلة على اللي قبل الدورة اللتي مرت
كيف اضبط البرنامج
اعملي ضبط البرنامج اضغطي على تعدي لتاريخ الدوره اكتبي اخر دوره لك ولي قبلها
بس شكلك مو ضابطه البرنامج زين لان لي دورتها 28 يكون يوم تبويض 14
العضوة: 7976180290 , منذ يومين
امين يارب العالمين امين الله يفرحك يارب
العضوة: 7976146612 , منذ يومين
انا بتمنى يكون حمل يارب لأنو هالشعور ماحسيتو من قبل فيا عياء وفشلانة هادي سيمانة بحس تقلصات في الضهر او قياء
العضوة: 7834069070 , منذ يومين
ان شاء الله راح ادعيلك تحملي واحمل معك نكون مع بعض 🥹💞
العضوة: 797619613 , منذ يومين
انا شكيت في حمل
العضوة: 7834037477 , منذ يومين
لا إذا تاخرتلك دوره 5 ايام يمكن يكون حمل
العضوة: 7976176110 , منذ يومين
مافهمت
العضوة: 7834048254 , منذ يومين
اقصد ان الدوره قربت لك لهيك الالم بداك من الحين
العضوة: 7976192640 , منذ يومين
يمكن ضبطو
العضوة: 7834094163 , منذ يومين
كذا ضبط
العضوة: 7834025214 , منذ يومين
اما تشجنات لان مابقالك تجي الدوره
العضوة: 7976181296 , منذ يومين
ماني عاقلة على اللي قبل الدورة اللتي مرت
العضوة: 7976188836 , منذ يومين
كيف اضبط البرنامج
العضوة: 7834057568 , منذ يومين
اعملي ضبط البرنامج اضغطي على تعدي لتاريخ الدوره اكتبي اخر دوره لك ولي قبلها
العضوة: 7834046086 , منذ يومين
بس شكلك مو ضابطه البرنامج زين لان لي دورتها 28 يكون يوم تبويض 14