وبنات انا اجت عاده ب 18.4 خلصت ب 24 ايمت ازا حامل ببين الحمل وايمت يوم الاباضه كان !؟؟ وشو ممكن حس باعراض وكان في جماع منتظم وعم اخد فوليك اسد
حاسبة الحمل بالميلادي والهجري