بنات الي دورتها 1/1 طلع معكم حمل او لا ؟؟؟؟؟

11 تعليقات

العضوة: 6343528306 , منذ 4 أشهر

طلع حمل يا حبيبه قلبي ربنا يبشرك يارب


العضوة: 6621811938 , منذ 5 أشهر

انا 3/1 ومافي اعراض حمل 😔



العضوة: 5951293166 , منذ 5 أشهر

بنات انا اخر دورة 14 اكتوبر شقد بكون حامل


العضوة: 6606629433 , منذ 5 أشهر

انا 26/12 واعراضي كلش واضحة وما بين


العضوة: 6577633573 , منذ 5 أشهر

ترا بدري مفروض يبان يوم 1 الشهر اللي بعده




العضوة: 6473745422 , منذ 5 أشهر

نشالله بتطلعين حامل


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري