بنات الي أخر دورتهم من 20/7 الى 1/8 من ولدت و من لسا ❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️

23 تعليقات

العضوة: 1295169426 , منذ سنتين

الله يسهلك يارب


العضوة: 1295135532 , منذ سنتين

الحمدلله بالي معك ماولتي بوادر ايش ماعندك الحمدلله ابني زين وسميتو عزام

العضوة: 1410431781 , منذ سنتين

اللهم بارك ،لسا مولدت


العضوة: 1295157123 , منذ سنتين

سلام خديجه شلونك طمنيني شو صحتك

العضوة: 1410411012 , منذ سنتين

أهلين و اللمنيحة الحمد الله و أنت كيفك و كيفو ابنك شو سميتيه


العضوة: 40759045 , منذ سنتين

@يارب ارحمني هلوووو والله دوم ادخل حسابج ماكو عمري شلونج اخبارج دكومين بالسلامه ان شاء الله والله ماحددتلي الدكتوره انه طبيعي بس هسه سكر عندي ماعرف يصير طبيعي او لا


العضوة: 371580792 , منذ سنتين

مازال انتظر الطلق


العضوة: 1191257338 , منذ سنتين

@Khadija سويت سونار ودوبلر وكل ١٤ ادخل فا دكتوره مشت عل حساب سونار


العضوة: 407549193 , منذ سنتين

انه 4 شهر8 ووخلصت الشهريه يوم 9باقيلي 20يوم اكمل التاسع بأذن الله تعالى

العضوة: 1587853010 , منذ سنتين

هلا عمري شلونج انتي حملج وياي جان حسابي ياعلي بدلته. اني اسبوع بلتاسع. وعكب باجر تحدد الي عمليه وانتي شنو طبيعي لو عمليه جيبين



العضوة: 1295169699 , منذ سنتين

الحمدلله بالك معاك ولله


العضوة: 1538577500 , منذ سنتين

كمً اخذتي من الشهر


العضوة: 1191214612 , منذ سنتين

اني ١٥/٨ ولاثنين عندي دخول عمليه يارب يسهل


العضوة: 1410474274 , منذ سنتين

بيخير و أنت كيفك و كيف حال ابنك





حاسبة الحمل بالميلادي والهجري