منذ شهرين
بنات الدكتوره ما وصفت لي غير حمض فوليك 1 بس حابه اخذ أوميغا 3 تحسون عادي أنا ب الأسبوع 12

7 تعليقات

العضوة: 6858825977 , منذ شهرين

تصرفه لك الدكتوره بالشهر السادس مو الان

العضوة: 7294535057 , منذ شهرين

انا صرفته لي دكتورتي وانا تو ب اول بدايات الحمل


العضوة: 7294533759 , منذ شهرين

عادي انا دكتورتي اصرفت لي علاج اسمه ناتال مجموعة فيتامينات اسألي دكتورتج اذا ينفع تاخذينه او لا فيه من ضمنهم الاوميغا وحمض الفوليك تاكدي اذا ينفع لج🤍🤍🤍


العضوة: 5334775196 , منذ شهرين

اوميغا 3 عادي خدي


العضوة: 6227861311 , منذ شهرين

لا انتظري يصرفونه غالبا بالسادس

العضوة: 7399396105 , منذ شهرين

أنا دخلت السادس وم صرفوه اطلبه منهم؟

العضوة: 5533647237 , منذ شهرين

اني بالثامن حالياً ومااخذت ابد عادي مو اله ناخذه حسب الحاجه والدكتوره شتكول


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري