تصرفه لك الدكتوره بالشهر السادس مو الان
انا صرفته لي دكتورتي وانا تو ب اول بدايات الحمل
عادي انا دكتورتي اصرفت لي علاج اسمه ناتال مجموعة فيتامينات اسألي دكتورتج اذا ينفع تاخذينه او لا فيه من ضمنهم الاوميغا وحمض الفوليك تاكدي اذا ينفع لج🤍🤍🤍
اوميغا 3 عادي خدي
لا انتظري يصرفونه غالبا بالسادس
أنا دخلت السادس وم صرفوه اطلبه منهم؟
اني بالثامن حالياً ومااخذت ابد عادي مو اله ناخذه حسب الحاجه والدكتوره شتكول
العضوة: 6858825977 , منذ شهرين
تصرفه لك الدكتوره بالشهر السادس مو الان
العضوة: 7294535057 , منذ شهرين
انا صرفته لي دكتورتي وانا تو ب اول بدايات الحمل
العضوة: 7294533759 , منذ شهرين
عادي انا دكتورتي اصرفت لي علاج اسمه ناتال مجموعة فيتامينات اسألي دكتورتج اذا ينفع تاخذينه او لا فيه من ضمنهم الاوميغا وحمض الفوليك تاكدي اذا ينفع لج🤍🤍🤍
العضوة: 5334775196 , منذ شهرين
اوميغا 3 عادي خدي
العضوة: 6227861311 , منذ شهرين
لا انتظري يصرفونه غالبا بالسادس
العضوة: 7399396105 , منذ شهرين
أنا دخلت السادس وم صرفوه اطلبه منهم؟
العضوة: 5533647237 , منذ شهرين
اني بالثامن حالياً ومااخذت ابد عادي مو اله ناخذه حسب الحاجه والدكتوره شتكول