بنات الاسبوع 31و 32 شلونكم ويا تحجر البطن🤰🥲 ؟ و هل خفت حركة الجنين عدكم ؟

11 تعليقات

العضوة: 5354339818 , منذ شهرين

تمام خير ان شاء الله


العضوة: 5354332853 , منذ شهرين

الله يقومك بالسلامه انتي والبيبي يارب شو وضع التحجير من شو ؟ لان أنا كمان هيك

العضوة: 5259536851 , منذ شهرين

و يقومك انتي و البيبي بسلامة حبيبتي. التحجير مستمر ومزعج جدا 🥲 بس الدكتورة حكتلي احاول ارتاح قدر الإمكان وما اجهد نفسي خصوصا وقت التحجير حاولي تستلقي و تريحي ، الأفضل تروحي تفحصي اهم شي مايكون صاير عندك توسع


العضوة: 5354371069 , منذ شهرين

البيبي عندك نازل في الحوض؟

العضوة: 5259555827 , منذ شهرين

البيبي مقعدي راسه لفوق ، الحمد لله حددوا لي موعد العملية يوم 18 مايو ربي يسهل علي و على الجميع أن شاءالله


العضوة: 5354369299 , منذ شهرين

شو حكتلك الدكتوره؟

العضوة: 5259566876 , منذ شهرين

عملت لي تخطيط للتقلصات و حركة الجنين و الحمد لله كان كلشي تمام بس التقلصات مثل ماهي ظلت حكتلي لازم ارتاح و ما اعمل مجهود حتى ما تزيد التقلصات لأني هاي ثالث ولادة قيصرية رح تكون فلازم ما يصير عندي طلق مبكر ، الشي المهم اني لسة ما صاير عندي توسع الحمد لله و عنق الرحم لساتو طويل


العضوة: 5410669189 , منذ شهرين

طمنيني شنو يصير وياج وشنو راح تكلج الدكتورة

العضوة: 5259578415 , منذ شهرين

ان شاءالله ♥️ الله يسهل علينا يارب


العضوة: 5410649750 , منذ شهرين

ليش تخف حركة الجنين اني من دخلت الاسبوع ال27 خفت صارلها يومين مع انو قبلها كانت تلعب ليل نهار

العضوة: 5259540646 , منذ شهرين

اني كانت حركتها طبيعية الى ان دخلت اسبوع 31 و يومين بدت تزيد عندي تحجر البطن و حركة الجنين قلت ، عندي مراجعة يوم الاثنين القادم ان شاءالله خير


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري