بنات اريد اسالكم اني بالشهر الرابع صار معي نزيف لون الدم اسود صارلي 15يوم مع انو قام اخذ ابر تثبيت ومع حبوب هذا الشي عادي

3 تعليقات

العضوة: 4113239577 , منذ سنة

روحي للدكتوره احسن حبيبتي حتى تعرفين السبب


العضوة: 4309669212 , منذ سنة

حبي هاذه خطر هاذه تنبيه لصقاط روحي بسرعه لدكتوره


العضوة: 4418212022 , منذ سنة

لا مش عادي ضروري تروحي طبيب


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري