منذ سنتين
بنات اخر دوره 21/12وقبل يومين رحت دكتوره مامبين حتى كيس لحمل بسونار وحللت حمل رقمي طلعت نسبه عاليه ليش عود

9 تعليقات

العضوة: 1260139500 , منذ سنتين

معاكي وروحت اللنهارده م باين الكيس بردو

العضوة: 1236571258 , منذ سنتين

كم نسبه هرمون الحمل

العضوة: 1260120052 , منذ سنتين

محللتش دم محلله بول بس


العضوة: 681212757 , منذ سنتين

شكد طلعلج الهرمون هو ٢٠٠٠ يظهر الكيس و ٨٠٠٠ يظهر النبض

العضوة: 1236538062 , منذ سنتين

الهرمون طلع 4848.69وجان الي 4اسابيع وكالت نتضري بعد ونشوف فدوه اذا تعرفين جاوبيني هي بسونار شافت


العضوة: 1236557963 , منذ سنتين

هم عندك الم يصير بلرجلين


العضوة: 828535435 , منذ سنتين

اني هم اول سونار مابين انتظرت اسبوع ورحت اخذت سونار بين كيس الحمل وبعدها باسبوع ثاني بين النبض

العضوة: 1236586596 , منذ سنتين

شكد جانت غايبتلج ورحتي ومابين


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري