بنات اخر دوره لي 10/12 والدوره الي قبلها 28/10 عملت تحليل دم (272)في ايّ اسبوع انا ؟ عملت سونار ما بين كيس ولا اشي الحمل حصل متاخر وجديد كيف ممكن احسب واعرف يوم التبويض ؟

8 تعليقات

العضوة: 352568535 , منذ سنة

@اليانا♥️ لان تحليل دم الرقمي 272 و4اسابيع 450فف انتي اسبوعين


العضوة: 3412049297 , منذ سنة

كل 48 ساعة بدكم الرقم يضاعف اعملي كمان مره فحص كمان ثلاث او أربع ايام مفضل لتأكد ولسى اول الحمل اول اسبوع


العضوة: 3511710262 , منذ سنة

انتي روحي لي دكتوره في سونار كل شي يبان

العضوة: 3552380303 , منذ سنة

حددتلي الدكتوره ل9/2 ان شاء الله


العضوة: 3511793154 , منذ سنة

أخر دوره لكي ضيفي عليها ٧أيام تبويض

العضوة: 3552312412 , منذ سنة

بس انا مو منظمه بين الدوره والدوره.44 يوم


العضوة: 3525666385 , منذ سنة

اسبوعين من الحمل

العضوة: 3552356491 , منذ سنة

كيف حسبتيها حبيبتي


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري