آخر دورة ليا 14 اكتوبر رحت عند الطبيبة الاسبوع الماضي مافي نبض و صغير ايضا طبيبة قالت عادي يمكن تأخر الحمل يعني يمكن نا حملتي في الايام بعد الدورة يمكن حملتي قبل ما تجي دورة نوفمبر بقليل و بعدها هذا الاسبوع رحت و سمعت النبض لكن الجنين لسات. صغير و قالت عادي الطبيبة
العضوة: 613455072 , منذ 6 أشهر
آخر دورة ليا 14 اكتوبر رحت عند الطبيبة الاسبوع الماضي مافي نبض و صغير ايضا طبيبة قالت عادي يمكن تأخر الحمل يعني يمكن نا حملتي في الايام بعد الدورة يمكن حملتي قبل ما تجي دورة نوفمبر بقليل و بعدها هذا الاسبوع رحت و سمعت النبض لكن الجنين لسات. صغير و قالت عادي الطبيبة
العضوة: 5771570790 , منذ 6 أشهر
الحمدلله الله يتمم لك على خير ويطمني
العضوة: 5987617290 , منذ 6 أشهر
انتظري الى الاسبوع الثامن
العضوة: 5771542813 , منذ 6 أشهر
بحسبة الدوره اصلا اعتبر مفروض بالثامن