بنات أنا في اسبوع 17 واحس ب الم عند قفص الصدري يروح ويجي

2 تعليقات

العضوة: 667438696 , منذ شهر

بس تاكدي تحكي ل دكتورتك بالمقابله الجايةة


العضوة: 6674380822 , منذ شهر

نفس الشي انا برضو ف الجهة اليمين تحديداً و الحين انا ف الاسبوع ال 20 و لسه مستمره تقريبا هذا سببه تمدد وكبر البطن ي عيني


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري