منذ 7 أشهر
بنات أنا حامل في شهر الثالث الاسبوع 11وماعرفت اسمع النبض فيه

6 تعليقات

العضوة: 5189672567 , منذ 7 أشهر

حبيبتي اسفه ع النصيحه بس هالجهاز مضر جدا ع البيبي بالأشهر الأولى بعد الأسبوع ال 20 مسموح قبلها الموجات اللي توصل حتى تسمعي النبض جدا خطره عليه … أنا بهولندا والدكتوره نهائيا ماتسمعني النبض إلا بعد الأسبوع ال 20 تقول خطر ع البيبي الموجات


العضوة: 5405972756 , منذ 7 أشهر

أنا عندي واحد مابديت اقدر اسمع فيه إلا بعد الرابع

العضوة: 5676895365 , منذ 7 أشهر

شكله كذا مايتضح فيه الصوت إلا بعد رابع


العضوة: 5405992014 , منذ 7 أشهر

بدري ياروحي هو مايطلع النبض إلا في الثلث الثاني تقريبا.

العضوة: 5676888805 , منذ 7 أشهر

يقولون في الجهاز نقدر نسمعه من شهور الاول

العضوة: 5676842982 , منذ 7 أشهر

أنا سمعت نبض الحمدالله بس قصدي ذا الجهاز المنزلي


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري