بنات أنا حامل في الأسبوع 18 وعندي إمساك ايش الحل الي تعرف تساعدني ؟؟

12 تعليقات

العضوة: 7820064400 , منذ 4 أسابيع

حببتي كل الحوامل كده اسالي دكتورتك افضل


العضوة: 7739872896 , منذ 4 أسابيع

كثري الخس والأشياء الدافيه تساعد كثيير


العضوة: 7753676412 , منذ 4 أسابيع

مشمش مجفف نكعي بلماي بليل ومن تكعدين اكلي على الريك وشربي الماي المنكوع وعصير الشوندر واكل الخيار



العضوة: 6812181229 , منذ 4 أسابيع

خذي من عشبة سناء مكة لا يوجد مثله لكن لا تكثرين منه خطير على الجنين لانه خذيه على الريق اشربي الكثير من الماء 3ل مثال


العضوة: 7274266883 , منذ 4 أسابيع

اني كلشي سويت ومافاد جبت تمر هند حامض واكلت من يومها بطني ماصارت تمسك الحمد لله


العضوة: 7136350873 , منذ 4 أسابيع

خدي ماكنيزيوم من وصفه الطبيب احسن حل وانا نفس الشي بعد المكنيزيوم الحمد لله كلشي تحسن



العضوة: 7778863769 , منذ 4 أسابيع

ملوخية وباميه وزودي الألياف والماء


العضوة: 7229368784 , منذ شهر

انا نفس حالتج وصفولي هذي الالياف وواجد نفعتني مع شرب ماي كثير


العضوة: 6959919601 , منذ شهر

اشربي عصير برتقال


العضوة: 5827628141 , منذ شهر

كثري سوائل واكلي موز بس بااعتدال


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري