منذ شهرين
بنات أنا آخر دوره كانت 1/2ونا حاسبه ان لي 14اسبوع وثلاث أيام وعملت لبارح سونار وطلع لي 15اسبوع وبعض أيام علا إيش اثبت علا السونار أو حسابي ممكن يطلع لكم جنس البيبي ☹️

3 تعليقات

العضوة: 7416578329 , منذ شهرين

شكرا بس هو يبين جنس لجنين ف صوره

العضوة: 7372921688 , منذ شهرين

مفروض يبين من اسبوع 14 الى 17 يكون اوضح بس بالصورة ممبين


العضوة: 7372986433 , منذ شهرين

السونر يحسب من اول يوم لاخر دورة شهريه وكل مايتقدم الحمل كلما يغلط السونر بالحساب


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري