حامل الله يبارك لك
حامل
حمل وبنت لان الخط واضع بالولد يطلع خفيف
مو شرط انا اكثر من مره سويت التحليل يطلع خفيف رغم اليه شهر حامل وبيه بنوته واختي بحملها مرتين كل مره يطلع الخط غامق وواضح يطلع ولد
ما اله دخل ، هرمون الحمل بكون ببدايته ، لما يكون عالي خط التيست بصير غامق.
ماشاءالله مبروك حامل
هاد حمل الف مبروك والخط واضح مانو خفيف
حمل هذا الف مبروك
لي سنه اكل حبوب منع مارفليون وهاذا اول شهر اتركها مو يقولون تاخذ وقت عشان تحملين ولا لخبطة هرمونات لأني تركتها
العضوة: 7033128023 , منذ 3 أشهر
حامل الله يبارك لك
العضوة: 6742084422 , منذ 3 أشهر
حامل
العضوة: 5410633484 , منذ 3 أشهر
حمل وبنت لان الخط واضع بالولد يطلع خفيف
العضوة: 597437936 , منذ 3 أشهر
مو شرط انا اكثر من مره سويت التحليل يطلع خفيف رغم اليه شهر حامل وبيه بنوته واختي بحملها مرتين كل مره يطلع الخط غامق وواضح يطلع ولد
العضوة: 1737930570 , منذ شهر
ما اله دخل ، هرمون الحمل بكون ببدايته ، لما يكون عالي خط التيست بصير غامق.
العضوة: 7002027840 , منذ 3 أشهر
ماشاءالله مبروك حامل
العضوة: 5085977725 , منذ 3 أشهر
هاد حمل الف مبروك والخط واضح مانو خفيف
العضوة: 7013739667 , منذ 3 أشهر
حمل هذا الف مبروك
العضوة: 7013261866 , منذ 3 أشهر
لي سنه اكل حبوب منع مارفليون وهاذا اول شهر اتركها مو يقولون تاخذ وقت عشان تحملين ولا لخبطة هرمونات لأني تركتها