بناات اخر دوره الي27/11يعني هسه جكد علي وعندي بنتي عمره سنه وربع شهور يصير ارضعه او افطمه

10 تعليقات

العضوة: 2756555686 , منذ سنة

حبي راح تعبين وحام وحمل رضاعه واكيد عندج التزمات

العضوة: 3366383343 , منذ سنة

اي بيت وعيال وهي متعبتني بنتي معرف شون ابدي وياه ويكولي بعد مو زين عليها حليبج لان حامل


العضوة: 3418123562 , منذ سنة

بنات اني 25/7خلصت دوره شكد عليه

العضوة: 3366325641 , منذ سنة

اعتقد ب6 هسه بس شوف يحطي تاىيخ بلحأسبه وهي تحسبلج


العضوة: 1665573803 , منذ سنة

ارضعيهه حد ماتكملين ست اشهر حمل وافطميهه هسه علميهه علئ الاكل وقللي رضاعه

العضوة: 3366399582 , منذ سنة

يكولن مو زين ترضيعها بعد


العضوة: 2756576880 , منذ سنة

نصيحه مدام الجو بارد افطمي هسه وبنتج هم جبيره زينه أفضل لأن راح تعبين من الحمل والرضاعه

العضوة: 3366351831 , منذ سنة

ها عمري يعني لازم افطمها وهي متعلقه كلش ومتاكل وخايفه عليها


العضوة: 3330827214 , منذ سنة

لما حملك يصير عمره اربع اشهر

العضوة: 3366319150 , منذ سنة

.مفهمت شنو لمن بصير اربع شهور


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري