آني حمل بي تؤام في كيس واحد واخر دوره 1/7يعني متي بتكون اولاده حقي
وانا مثلك وحتى مشيمة وحدة يمكن تولدي قيصري لان توام وانا بدي اولد قيصري لان توام ولسا بكرية
ضروري تحفظين تاريخ اخر دوره الج لين دكتوره كل شهر وبعدها اتكولج كل شكد تدخلين بشهرج
ايوا
الأسبوع ال 12 من الشهر الثالث
لتطبيق قلي بكرا ادخل الاسبوع12
العضوة: 6028812995 , منذ 6 أشهر
آني حمل بي تؤام في كيس واحد واخر دوره 1/7يعني متي بتكون اولاده حقي
العضوة: 588588841 , منذ شهرين
وانا مثلك وحتى مشيمة وحدة يمكن تولدي قيصري لان توام وانا بدي اولد قيصري لان توام ولسا بكرية
العضوة: 5759358561 , منذ 6 أشهر
ضروري تحفظين تاريخ اخر دوره الج لين دكتوره كل شهر وبعدها اتكولج كل شكد تدخلين بشهرج
العضوة: 5885899873 , منذ 6 أشهر
ايوا
العضوة: 5327729844 , منذ 6 أشهر
الأسبوع ال 12 من الشهر الثالث
العضوة: 5885853843 , منذ 6 أشهر
لتطبيق قلي بكرا ادخل الاسبوع12