منذ 4 أشهر
بدأ العد التنازلي غدا يبدأ اسبوع 31 ولادتي في الاسبوع 37 قيصري لأنهم توأم طمنوني شوي ابي كلام يهديني كثير خايفه مين مثلي

7 تعليقات

العضوة: 6817718721 , منذ شهرين

بشريني عنج ولدتي ؟


العضوة: 6028851927 , منذ 4 أشهر

آني حمل بي تؤام والاده عمليه كمان واني يكره يدخل بي الاسبوع 32


العضوة: 6028823457 , منذ 4 أشهر

بنات الله يسعدكم آني حمل بي تؤام و31اسبوع واخر دوره لي يعني متي بتكون اولاده م متي بتكون اولاده مضارن ولا بعيد 1/72025


العضوة: 6635794256 , منذ 4 أشهر

اما اذا توام لازم قيصري؟ خالتي توام جابت بدون قيصري بس ترا يتعدل روسهم اخر شهر وتوكلي ع الله


العضوة: 5962838369 , منذ 4 أشهر

لاتخافين لاتخلين الخوف يأثر عليج هواي بنات جابن عمليه والحمدلله كلشي مابيهم حته مرت عمي جابتهم قيصيريه والحمدلله وهسه زينين اهتمي بصحتج ركزي زين ع الاكلات زينه

العضوة: 4887067880 , منذ 4 أشهر

الله يسعدك يارب والله مهما كان الانسان يخاف


العضوة: 596284912 , منذ 4 أشهر

هلا حبيبتي شلونج


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري