بشريني عنج ولدتي ؟
آني حمل بي تؤام والاده عمليه كمان واني يكره يدخل بي الاسبوع 32
بنات الله يسعدكم آني حمل بي تؤام و31اسبوع واخر دوره لي يعني متي بتكون اولاده م متي بتكون اولاده مضارن ولا بعيد 1/72025
اما اذا توام لازم قيصري؟ خالتي توام جابت بدون قيصري بس ترا يتعدل روسهم اخر شهر وتوكلي ع الله
لاتخافين لاتخلين الخوف يأثر عليج هواي بنات جابن عمليه والحمدلله كلشي مابيهم حته مرت عمي جابتهم قيصيريه والحمدلله وهسه زينين اهتمي بصحتج ركزي زين ع الاكلات زينه
الله يسعدك يارب والله مهما كان الانسان يخاف
هلا حبيبتي شلونج
العضوة: 6817718721 , منذ شهرين
بشريني عنج ولدتي ؟
العضوة: 6028851927 , منذ 4 أشهر
آني حمل بي تؤام والاده عمليه كمان واني يكره يدخل بي الاسبوع 32
العضوة: 6028823457 , منذ 4 أشهر
بنات الله يسعدكم آني حمل بي تؤام و31اسبوع واخر دوره لي يعني متي بتكون اولاده م متي بتكون اولاده مضارن ولا بعيد 1/72025
العضوة: 6635794256 , منذ 4 أشهر
اما اذا توام لازم قيصري؟ خالتي توام جابت بدون قيصري بس ترا يتعدل روسهم اخر شهر وتوكلي ع الله
العضوة: 5962838369 , منذ 4 أشهر
لاتخافين لاتخلين الخوف يأثر عليج هواي بنات جابن عمليه والحمدلله كلشي مابيهم حته مرت عمي جابتهم قيصيريه والحمدلله وهسه زينين اهتمي بصحتج ركزي زين ع الاكلات زينه
العضوة: 4887067880 , منذ 4 أشهر
الله يسعدك يارب والله مهما كان الانسان يخاف
العضوة: 596284912 , منذ 4 أشهر
هلا حبيبتي شلونج