ايش تتوقعو بنت ولا ولد أنا في الأسبوع 18 والدكتوره اقالت بنت والدكتوره قالت ولد خلوني في حيره

9 تعليقات

العضوة: 7778856444 , منذ 4 أسابيع

في صوره بنت وفي صوره ولد

العضوة: 5133399415 , منذ 4 أسابيع

يعني ايش ولد ولا بنت



العضوة: 5133391654 , منذ 4 أسابيع

مادري ليش دكتورة قالت بنت هو يمكن لي باين في صورة يكون حبل سري


العضوة: 7741450278 , منذ شهر

واضح ولد مبروك

العضوة: 5133333448 , منذ شهر

الله يبارك فيك ياقلبي


العضوة: 5133353558 , منذ شهر

رح ارجع اسوي سونار بعد أسبوعين واتاكد عشان كل دكتور تقول كلام



حاسبة الحمل بالميلادي والهجري