منذ 3 أشهر
اهلين بنات انا جاتني الشهر الي فات دوره غريبه حيل يعني ماغيرت الفوطه الا مره وماهي غزيره وبس اذا مسحت اشوف المنديل دم وردي فاتح وافرارات شفافه والشهر هذا ماجات الدوره ومتاخره الحين 11 يوم مع الم اسفل الظهر والبطن تتوقعون حمل

5 تعليقات


العضوة: 722454232 , منذ 3 أشهر

إن شاءالله تكوني حامل بس اعملي الفحص أو تابعي مع دكتوره نساء افضل لازم تاخد فيتامينات حمض الفوليك اسيد وغيره



العضوة: 7071514063 , منذ 3 أشهر

وانا عندي في الأعراض الدوره تأخرت وألم أسفل إلبطن والظهر بس لسه ما عملت تحليل


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري