منذ 4 أسابيع
اهلين بنات اريد استفسر من شي بنات اني سويت سونار بالأسبوع ال 13 وحكولي صبي وراها عملت سونار بالأسبوع ال16 وحكولي بنت يعني ماعرف شنو اسوي حاليا انتضر الاسبوع ال 19 واسوي سونار هم للتأكيد؟

5 تعليقات

العضوة: 6227818081 , منذ 4 أسابيع

الافضل الاسبوع 20 ومابعد عشان تتاكدين وتقل نسبة الخطأ بحملي الاول قالو بنت وبالشهر الخامس اكدت لي انه ولد


العضوة: 7084580514 , منذ 4 أسابيع

شلون يبين بالاسبوع13 اني رحت كلولي ممبين ولا راح يبين هسا ف دانتظر اصير 17 اسبوع يلا اروح

العضوة: 7368078892 , منذ 4 أسابيع

لا عادي ممكن يبيّن من الاسبوع ال12، بالاخص ازا ولد، بس طبعًا كل ما قل عدد الاسابيع زادت نسبة الخطأ


العضوة: 7778889718 , منذ 4 أسابيع

بنت ولا ولد المهم يكون بصحته


العضوة: 736804097 , منذ 4 أسابيع

استني عادي، وازا مستعجلة في فحص كروموسومات بعطيكي نتيجة دقيقة


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري