الافضل الاسبوع 20 ومابعد عشان تتاكدين وتقل نسبة الخطأ بحملي الاول قالو بنت وبالشهر الخامس اكدت لي انه ولد
شلون يبين بالاسبوع13 اني رحت كلولي ممبين ولا راح يبين هسا ف دانتظر اصير 17 اسبوع يلا اروح
لا عادي ممكن يبيّن من الاسبوع ال12، بالاخص ازا ولد، بس طبعًا كل ما قل عدد الاسابيع زادت نسبة الخطأ
بنت ولا ولد المهم يكون بصحته
استني عادي، وازا مستعجلة في فحص كروموسومات بعطيكي نتيجة دقيقة
العضوة: 6227818081 , منذ 4 أسابيع
الافضل الاسبوع 20 ومابعد عشان تتاكدين وتقل نسبة الخطأ بحملي الاول قالو بنت وبالشهر الخامس اكدت لي انه ولد
العضوة: 7084580514 , منذ 4 أسابيع
شلون يبين بالاسبوع13 اني رحت كلولي ممبين ولا راح يبين هسا ف دانتظر اصير 17 اسبوع يلا اروح
العضوة: 7368078892 , منذ 4 أسابيع
لا عادي ممكن يبيّن من الاسبوع ال12، بالاخص ازا ولد، بس طبعًا كل ما قل عدد الاسابيع زادت نسبة الخطأ
العضوة: 7778889718 , منذ 4 أسابيع
بنت ولا ولد المهم يكون بصحته
العضوة: 736804097 , منذ 4 أسابيع
استني عادي، وازا مستعجلة في فحص كروموسومات بعطيكي نتيجة دقيقة