منذ 5 أشهر
اهلا امهات بستفسر انا بالاسبوع5و1 هل دخلت الشهر2؟ احس ببطني رفرفه من اليوم الصبح مره واحين مره. بحملي الاول ماحسيت كذا كان معي بنوته

1 تعليقات

العضوة: 586153823 , منذ 5 أشهر

اي انتي بالشهر الثاني بس مستحيل تحسي بحركة البيبي اصلا لساتو مضغة صغيرة ما يتحرك ولا شي يمكن حركة غازات


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري