ان شاءلله يارب تردو عليا نزلت دورة شهرية 12افريل وعندي الم في ضهر وفي مبيض ايسر هل يحدث حمل في نفس شهر وموعد تبويض كم يكون يارب تردو عليا لاني حيرتني دورة شهرية

10 تعليقات

العضوة: 4071492705 , منذ سنة

وٌآلَلَهّ آنِيَ هّمً تٌخِرتٌ وٌآجّتٌ ثًآنِيَ يَوٌمً عٌرسِيَ وٌخِربًتٌ کْلَشُيَ عٌلَيَهّ لَحًمًدٍآلَلَهّ آمًسِ خِلَصّتٌ بًسِ هّيَهّ تٌوٌجّعٌ لَنِ مًتٌآخِرهّ مًتٌتٌ


العضوة: 4199053459 , منذ سنة

اني هسه بل سبوع 6وعدي الام كلش قويا يم المثانه صار يومين واليوم نزل عليه دم هل هذا جهاض

العضوة: 4195724647 , منذ سنة

لازم دكتورة مشان تعطيك مثبت للحمل ان شاءلله يارب يكون خير

العضوة: 4071456781 , منذ سنة

حًبًيَبًتٌيَ روٌحًيَ لَدٍکْتٌوٌرهّ وٌتٌکْدٍيَ آحًسِنِ


العضوة: 4199027133 , منذ سنة

سلام عليكم بنات ممكن سوال


العضوة: 419573891 , منذ سنة

نعم هدا شهر اجت


العضوة: 2756585007 , منذ سنة

اذا فات موعد الدوره سوي تحليل وتاكدي

العضوة: 419576930 , منذ سنة

لا مافت لسة مستمر انا دورة شهرية عندي 5ايام

العضوة: 2756514918 , منذ سنة

حبيبتي اقصد يعني اجت الدوره هذا الشهر لو لا


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري