انه موعد الدوره الشهريه يوم 17 2 ولا هس مانزلت شون اعرف النتيجه

14 تعليقات

العضوة: 692834033 , منذ 4 أشهر

يعني انتي هس كم اسبوع الج

العضوة: 6623568733 , منذ شهرين

شو صار معك طلعتي حامل


العضوة: 692835976 , منذ 4 أشهر

اي اني هم جاني الم نفس الم لدوره


العضوة: 6623578368 , منذ 4 أشهر

اي وبوقتا اجاني نفس اعراض دورة بس ما اجا دم و دكتورة قلي شي طبيعي



العضوة: 6623554807 , منذ 4 أشهر

هيك بيجي يعني انا بين اسبوع الاول والتاني


العضوة: 6623570794 , منذ 4 أشهر

واذا حابة تتأكدي جيبي تيست الاكتروني رح يطلع كم اسبوع و بالضبط كمان



العضوة: 6928314290 , منذ 4 أشهر

عملت هاذا البارحه بس ماعرف يبين شنو

العضوة: 5227960735 , منذ 4 أشهر

خاف هذه خربان او جيبي غيره

العضوة: 6623517250 , منذ 4 أشهر

مبروك حبيبتي انتي حامل وانا دورتي كانت17.2 وما اجت عملت تيست كانت افتح من هيك مبارح رحت لعند دكتورة نسائية قلي انتي حامل


العضوة: 5227924266 , منذ 4 أشهر

نفس هذه كلش مضبوط وعن تجربه باي وقت عادي تسوينه والاضبط الصبح قبل لاتاكلي وتشربي


العضوة: 5227915386 , منذ 4 أشهر

سوي تحليل حمل منزلي كلير بلو اضبط بسرعه تبين النتيجه هوه مخصص هذه التحليل للحمل الضعيف او قبل ميعاد الدوره ايضا يبين الحمل لو موجود


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري