منذ سنتين
انا لما رحت عند الدكتورة قالتلي 80/100بنت ممكن تتغير ولا بنت مين صارم معا هيك

4 تعليقات

العضوة: 1302499495 , منذ سنتين

وايد حالات كان فيه خطأ يقولون بنت مثلا ويطلع ولد عقب بس هالاشياء تصير لما تسوي سونار مبكر يعني بداية الحمل بس لما تسوي ف الاشهر الاخيره يكون اوضح


العضوة: 371561405 , منذ سنتين

طلع العكس بما انه شاكه دكتوره معناها غلط انا قالت 80 بميه ولد وطلع عندي بنت


العضوة: 1291949975 , منذ سنتين

انا كمان قالتلي 60بلمية بنت قالتلي رجعي بعد شهرين لأكدلك


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري