منذ 6 أشهر
انا كانت دورتي 17 اكتوبر وفحصت منزلي كان يطلع خط خفيف وسويت تحليل دم وطلع حمل والحمدلله وبعدها ع طول اجهضت الحمدلله والله يعوضني خير 🩵

3 تعليقات

العضوة: 5397088246 , منذ 6 أشهر

ها لا مو جنت مشبهة عليج اكو وحدة نفسج هم تريد سقط وخطية بكيس فارغ


العضوة: 5397022464 , منذ 6 أشهر

انتي الي ماكو كيس فارغ ونبض ماكو شنو سبب سقطتي وكيف الاسقاط عن طريق حبوب لو كورتاج

العضوة: 5818653598 , منذ 6 أشهر

كيف ما فهمت عليك ع طول اسقطت هل يكون في أسباب للإسقاط لان م صار لي حتى يومين من عرفت بالحمل إلا أسقطت


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري