انا زيك تأخرت 3 ايام حللت دم طلع سلبي بعدها انتظرت اسبوعين وحللت دم مره ثانيه طلع محايد يعني مو سلبي ولا ايجابي انتظرت اسبوعين زياده طلع ايجابي وكلها كانت تحليل دم
ما شاء الله تبارك الله.. يارب اكون حامل... اخذت انوفاري قلت يمكن هو مسبب لي اعراض حمل
حللت هرموني مرتين سلبي وعندي اعراض حمل
حللي دم
العضوة: 7515422359 , منذ شهرين
انا زيك تأخرت 3 ايام حللت دم طلع سلبي بعدها انتظرت اسبوعين وحللت دم مره ثانيه طلع محايد يعني مو سلبي ولا ايجابي انتظرت اسبوعين زياده طلع ايجابي وكلها كانت تحليل دم
العضوة: 7474413790 , منذ شهرين
ما شاء الله تبارك الله.. يارب اكون حامل... اخذت انوفاري قلت يمكن هو مسبب لي اعراض حمل
العضوة: 747442875 , منذ شهرين
حللت هرموني مرتين سلبي وعندي اعراض حمل
العضوة: 7388832116 , منذ شهرين
حللي دم