منذ شهرين
انا فحصت مرتين وطلع سلبي ومتاخره 11 يوم

4 تعليقات

العضوة: 7515422359 , منذ شهرين

انا زيك تأخرت 3 ايام حللت دم طلع سلبي بعدها انتظرت اسبوعين وحللت دم مره ثانيه طلع محايد يعني مو سلبي ولا ايجابي انتظرت اسبوعين زياده طلع ايجابي وكلها كانت تحليل دم

العضوة: 7474413790 , منذ شهرين

ما شاء الله تبارك الله.. يارب اكون حامل... اخذت انوفاري قلت يمكن هو مسبب لي اعراض حمل


العضوة: 747442875 , منذ شهرين

حللت هرموني مرتين سلبي وعندي اعراض حمل



حاسبة الحمل بالميلادي والهجري