انا عملت تحليل حمل منزلي طلع ايجابي زعما تحليل دم طلع سلبي 0.70عند عمل سونار اخبرتني مافي حمل وبعد 15يوم ارجع اعيد تحليل في حال غياب دورة ممكن كون حامل يعني كيس حمل مبكر على ظهور عندي 29يوم فقط من اخر دورة

4 تعليقات

العضوة: 6768428853 , منذ شهرين

انا صار فيني متلك تقريبا باختلاف بسيط تأخرت الدوره 8 ايام و عملت تحليل حمل منزلي بالبيت و طلع سلبي بنفس اليوم رحت عند الدكتوره عملتلي سونار مهبلي و طلع في كيس حمل 🙄 عملتلي تحليل دم رقمي طلع سلبي قالتلي غيبي اسبوع اذا ما اجت الدوره ارجعي بعد اسبوع . اجتني باليوم السابع ان شاءالله خير… الله يكرمك بالحمل بس لاتتفاءلي كتير لان الخيبه اكبر توقعي كل شي


العضوة: 4765147446 , منذ 11 شهر

او عندك سماكه في. بطانه الرحم


العضوة: 4765194911 , منذ 11 شهر

ارجعي اعملي الفحص بول بييين


العضوة: 4765129261 , منذ 11 شهر

بجوز كيس الحمل مابين عادي حبيبتي ارجعي على الدكتوره. بعد اسبوع


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري