أقسام الموقع
تغذية وصحة الحامل
صحة جنينك
صحة الحامل
نصائح قبل الحمل
عائلتي
العناية بالبشرة
تغيرات الأم
تغيرات الجنين
مشاكل شائعة
المجتمع
أخبار
الرئيسية
/
المجتمع
/
انا حامل بالاسبوع 13 والدكتوره تقولي عادي جنس الجنين يبان...
انا حامل بالاسبوع 13 والدكتوره تقولي عادي جنس الجنين يبان...
654292366
منذ 5 أشهر
3 تعليقات
انا حامل بالاسبوع 13 والدكتوره تقولي عادي جنس الجنين يبان ان شاء الله هل اسوي سونار او ما استعجل ؟
3 تعليقات
العضوة: 5725060590 ,
منذ 5 أشهر
انتظري يمكن ما يكون دقيق على اسبوع14
العضوة: 6191559577 ,
منذ 5 أشهر
لاتستعجلي انا قبلك وسويت ومابيّن معاي .
العضوة: 6543724841 ,
منذ 5 أشهر
لا تستعجلين انتظري
العضوة: 5725060590 , منذ 5 أشهر
انتظري يمكن ما يكون دقيق على اسبوع14
العضوة: 6191559577 , منذ 5 أشهر
لاتستعجلي انا قبلك وسويت ومابيّن معاي .
العضوة: 6543724841 , منذ 5 أشهر
لا تستعجلين انتظري