منذ 5 أشهر
انا حامل بالاسبوع 13 والدكتوره تقولي عادي جنس الجنين يبان ان شاء الله هل اسوي سونار او ما استعجل ؟

3 تعليقات

العضوة: 5725060590 , منذ 5 أشهر

انتظري يمكن ما يكون دقيق على اسبوع14


العضوة: 6191559577 , منذ 5 أشهر

لاتستعجلي انا قبلك وسويت ومابيّن معاي .


العضوة: 6543724841 , منذ 5 أشهر

لا تستعجلين انتظري


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري