انا المشيمه تحت مغطيه عنق الرحم الاسبوع 13 الحين ومنعتني من الجماع والحركه ومعي مثبت واسبرين هل ممكن تتغير وتصير فوق مره خايفه

13 تعليقات

العضوة: 6811424809 , منذ شهرين

حتى ولو خلاص اتفقي مع اسر منتجه او جيبي شغاله مقيمه افضل لك و لصحتك


العضوة: 6811410559 , منذ شهرين

لازم تنسدحين راحه تاااااامه ووحطي تحت رجولك مخده و ارفعيها لا تتحركين بس من الحمام للكنبه و العكس الاكل ملحوق عليه اطلبي من برا عادي او اهلك يرسلولك اهم شي ارتاحي عشان ترتفع ما ابغى اخوفك ابداً بس طول ما المشيمه ع عنق الرحم بيكون فيه خطر الصراحه

العضوة: 6635795996 , منذ شهرين

اهلي بعيد مره عني حول 12 ساعه واشتغل والله الان دخلت الاسبوع 15


العضوة: 6637898942 , منذ 3 أشهر

من يقوله البكر بس ثلاث اطفال؟ عندنا عمليات من اول طفل وعندهم خمسه وسته ماشاء الله




العضوة: 6637867436 , منذ 3 أشهر

توكلي على الله وان صار عمليه الحمدلله بتتيسر اهم شي وقتها انتي وطفلك بخير ريحي اهم شي حتى نفسيا

العضوة: 6635743330 , منذ 3 أشهر

يقلبي بس العمليه وانا بكر بس 3 اطفال بعدين ممنوع الحمل لاكن يارب يسر


العضوة: 4820868676 , منذ 3 أشهر

ممتاز لكن متشيليش أغراض ثقيله متنحنيش واذا حسيتي باي وجع فورا ارتاحي واستمري ع المثبت ومتقلقيش خالص

العضوة: 6635763652 , منذ 3 أشهر

اخاف تضل نازله واولد عمليه


العضوة: 4820841717 , منذ 3 أشهر

حصلتلي وارتاحت واخدت مثبت 3 اسابيع والحمد لله رفعت متقلقيش بس ارتاحي

العضوة: 6635715691 , منذ 3 أشهر

انا ارتاح بس اطبخ سحور واسوي فطور


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري