منذ 7 أشهر
انا اخر دورة كانت ب 16 اكتوبر و هيدا تست قبل الدورة ب ثلاث ايام ممكن يكون غلط؟؟؟

7 تعليقات

العضوة: 5666686060 , منذ 7 أشهر

مبروك حبيبتي اعراض الحمل نفس الدوره


العضوة: 5401575840 , منذ 7 أشهر

عادي حبي بتحسي بأعراض دورة وتحسيها رج تنزل وفجأة تختفي



العضوة: 5696693780 , منذ 7 أشهر

عادي انا كنت احس بااعراض الدوره ومتجهزه على اساس تنزل والحمدلله مانزلت


العضوة: 5696624256 , منذ 7 أشهر

لا مو غلط انا قبلك بيومين وطلع لي واضح جدا في اول عشر ثواني مبروك حبيبتي


العضوة: 5401548924 , منذ 7 أشهر

حمل حبي الف مبروك انا حللت قبل بيومين كمان طلع خطين

العضوة: 5775553559 , منذ 7 أشهر

بس حاسي بعوارض الدورة مع العلم انا عندي بنت بس ناسية كل العوارض


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري