اليوم لما سويت الفحص حق الحمل قالو لي ارجعي الساعه 11:30 الظهر انا سويت الفحص 8:40 تقريبًا
المهم رجعت البيت ونمت زوجي رسلي صوره التحليل هو استلمها وكانت سلبيه جلست ابكي بعد مرور ساعات قليلة جدًا راسلني زوجي قال الحمدلله طلع سلبي قلت له ليش قال لما جاء وقت استلام فحصك راسلني الدكتوره قال انت زوج الي جت تسوي فحص دم قالهم اي قال اسمها فلانه قال اي زوجي قال وين اهلها قال بالرياض قال رجعها الحين طلع بالتحليل انه فيها القلب وكلسترول وسكر الدم مرتفع وامراض كثيييييره لا تعدت ولا تحصى قال الدكتور لازم تجيبها نسوي لها فحص زراعي وبول ودم
زوجي جلس ع ركبو خايف بالارض قال للدكتور اعطيني الورقه اقراء لما الدكتور اعطاه الورقه طلع انه مو انا صح اسمها نفس اسمي بس اسم الاب تاني وعمرها 32 سنه سبحان الله والله يشفيها يارب حسيتها رساله اني لازم احمد ربي واني لازم اشوف كل قدر ربي كاتبه خيرة الحمدلله•
العضوة: 508926697 , منذ أسبوعين
الحمد لله والشكر لله .... الله يشافيها