منذ ساعتين
اليوم رحت حللت دم وطلع سلبي ولان الدوره تاخرت 17 يوم

12 تعليقات


العضوة: 7986062905 , منذ ساعة

معناها استني ممكن يكون تبويض متأخر الله يجبر بخاطرك لأنو أنا الشهر الماضي كنت متل حالتك بالضبط صبرت اسبوع وعملت تحليل بالبيت طلع حمل وهلق أنا بالشهر التاني عقبالك يارب

العضوة: 7970473912 , منذ ساعة

انا وانتي بنفس الاسبوع 🤍🤍🤍🤍 عقبالك يافاطمه ياارب تفرحينا فث القريب العاجل

العضوة: 7986083406 , منذ ساعة

يروحي الله يتمملنا على خير ويطعمك يا فاطمة

العضوة: 8062771523 , منذ ساعة

الله يتمم لكم على خير 💗💗


العضوة: 7970496087 , منذ ساعة

لاتنقهرين لعله خيره ان شاءالله ماتدرين وين الخير اكثري من الدعاء والاستغفار الله يرزقك ياارب ويقرح قلبك ويجبرك


العضوة: 7986022488 , منذ ساعة

متل ماعم قلك وقت رحتي عند دكتورة ماشفتي سماكة بالرحم

العضوة: 8062757109 , منذ ساعة

ما سالتها بس قالت قبل اسبوع انتظري 15يوم 😔


العضوة: 7986075779 , منذ ساعة

استني أسبوع وبعدها أرجعي حللي إن شاءالله بطلع حمل

العضوة: 8062725131 , منذ ساعة

اخر دوره 11مايو قبل اسبوع حللت عند الدكتوره كان في خط خفيف جدا وامس واليوم حللت في البيت مابين شي من القهر رحت حلللت دم وطلع سلبي انهرت 😩


العضوة: 797047147 , منذ ساعتين

حللي دم الله يكتب لك اللي تتمنينه

العضوة: 8062761051 , منذ ساعة

حللت دم 😔 وطلع سلبي


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري