سلام عليكم بنات جاوبوني بليز العادة شهرية كانت بيوم 19نوفمبر ونتهت يوم 24 نوفمبر وكاشف الحمل قال انا حامل 3 اسابيع واربعة ايام هل حصل حمل ؟؟

2 تعليقات

العضوة: 3039668768 , منذ سنة

مزال مدرتيش شهر باش تشكي حتى تفوتي شهر وديري تاست

العضوة: 2967713102 , منذ سنة

وعلاش هدا كاشف الحمل يقول عندي اسبوع 3 من الحمل واش يكدب ولاصح


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري