السلام عليكم حبايبي
انا 15/8
اخر دورة وتقرييا الي 9 ايام بالتاسع هيك حساباتي صح؟؟
ومين موعدها متلي حددتو العملية ولا لسا شو نلبس البيبي الجو كتير حار بالعراق
انني بعد باجر تدخلين بالتاسع
هو الجو حاار بس الطفل اول مايولد تلبسيه كم قطن وتحته نص كم فانيله
وبعدين بالبيت حسب الجو والتبريد
لو التبريد شغال ضلي ع نفس اللبس لو حر وماكو تبريد لبسيه فانله كت وفوقاه شي كثير خفيف كم او نص كم
العضوة: 1191217819 , منذ سنتين
لا مو نفس موعد حسب السونار بس عل حجم الطفل ورئه واني عندي عمليتين سابقين ومي طفل قال. دكتوره شفت لازم عمليه هل اسبوع
العضوة: 1191218722 , منذ سنتين
نفس موعد دورتي .بس اخذت سونار وكالت كل١٤ ادخلين بشهر يوم الاثنين عمليتي
العضوة: 1653884112 , منذ سنتين
كل ١٤ يعني حسبتلج نفس موعد الدوره السونار هيج حسب
العضوة: 1653896407 , منذ سنتين
وكم يوم يعني من التاسع وحددت العمليه اني هم اريد قيصريه واخر دوره ١_٩ يعني بيناتنا اسبوعين
العضوة: 50701730 , منذ سنتين
بالسلامة يارب ❤❤ انا والله بدي حاول ابقا لاخر التاسع عشان صحة بنتي
العضوة: 1653878606 , منذ سنتين
انني بعد باجر تدخلين بالتاسع هو الجو حاار بس الطفل اول مايولد تلبسيه كم قطن وتحته نص كم فانيله وبعدين بالبيت حسب الجو والتبريد لو التبريد شغال ضلي ع نفس اللبس لو حر وماكو تبريد لبسيه فانله كت وفوقاه شي كثير خفيف كم او نص كم
العضوة: 507058198 , منذ سنتين
عحساب السونار الي تقريب 9 ايام بالتاسع انابغرفتي موجود بنكة سقفية فقط بس مااعرف اذا اكمطها لو لا الجو كتير حار
العضوة: 1166594703 , منذ سنتين
اني هم موعد دورتي صارلي يومين دخلت التاسع
العضوة: 507043793 , منذ سنتين
بالسلامة يارب ❤
العضوة: 1361990020 , منذ سنتين
كل 22 يوم تدخلين شهر جديد يعني باقيلج يومين وتدخلين بشهر التاسع
العضوة: 507031278 , منذ سنتين
انا ساويت سونار يوم 11 الشهر كالتلي دخلت بالتاسع يعني حاليا الي 9 ايام بالتاسع لهيك انصدمت ماعم اعرف احسب واذا السونار صح
العضوة: 1361915156 , منذ سنتين
احسبي ع دوره مالج علاقه بسونار
العضوة: 1538580313 , منذ سنتين
انت تولدين بالعمليه هي اول مره او لا
العضوة: 507061427 , منذ سنتين
هي ثاني مرة.... اولد بالعملية