بتعرفي انتي ب اي اسبوع لما تسوي فحص الحمل الرقمي و ع حسب الرقم دخليه ع قوقل او شات جي بي تي و بيوريك انتي ب اي اسبوع انا عندي 6 الاف وشي عرفت انتي بالاسبوع السادس
و ع نهاية الاسبوع السابع بروح ع المستشفى و اشوف كيس الحمل ونبض الجنين هسه بس خدي فوليك اسيد 400 مايكروملغم او 1 ملغم .
العضوة: 6674325520 , منذ 4 أشهر
بتعرفي انتي ب اي اسبوع لما تسوي فحص الحمل الرقمي و ع حسب الرقم دخليه ع قوقل او شات جي بي تي و بيوريك انتي ب اي اسبوع انا عندي 6 الاف وشي عرفت انتي بالاسبوع السادس و ع نهاية الاسبوع السابع بروح ع المستشفى و اشوف كيس الحمل ونبض الجنين هسه بس خدي فوليك اسيد 400 مايكروملغم او 1 ملغم .
العضوة: 6343555123 , منذ 4 أشهر
هو. بيقولي. ان. من. ال3ل الرابع بس. مش عارفه اخد الدوا من. غير دكتور عادي ولا اي
العضوة: 6582929390 , منذ 4 أشهر
بنات متابعه أرجو الرد علي سؤالي في آخر منشور
العضوة: 6582946222 , منذ 4 أشهر
أنا أقول حمل جديد لان هيك صار معي
العضوة: 6343548863 , منذ 4 أشهر
ممكن. تفهميني اكتر لان اول حمل ليا
العضوة: 6096620811 , منذ 4 أشهر
الف مبروك ، بعد اسبوعين روحي احسن
العضوة: 6343530547 , منذ 4 أشهر
شكرا ربنا يبشرك. بالخير
العضوة: 6099755948 , منذ 4 أشهر
روحي في لأسبوع السادس لان هم هيج صار وياي كالت دكتورة تعالي في الأسبوع السادس حتى يشفون نبض جنين و كيس حمل
العضوة: 6343573773 , منذ 4 أشهر
طب اعرف منين الاسبوع السادس