منذ 4 أشهر
السلام عليكم تحليلي طلع ايجابي و نسبته 110 ممكن حد يطمني و كمان يقولي اروح للدكتور امتي

9 تعليقات

العضوة: 6674325520 , منذ 4 أشهر

بتعرفي انتي ب اي اسبوع لما تسوي فحص الحمل الرقمي و ع حسب الرقم دخليه ع قوقل او شات جي بي تي و بيوريك انتي ب اي اسبوع انا عندي 6 الاف وشي عرفت انتي بالاسبوع السادس و ع نهاية الاسبوع السابع بروح ع المستشفى و اشوف كيس الحمل ونبض الجنين هسه بس خدي فوليك اسيد 400 مايكروملغم او 1 ملغم .

العضوة: 6343555123 , منذ 4 أشهر

هو. بيقولي. ان. من. ال3ل الرابع بس. مش عارفه اخد الدوا من. غير دكتور عادي ولا اي


العضوة: 6582929390 , منذ 4 أشهر

بنات متابعه أرجو الرد علي سؤالي في آخر منشور


العضوة: 6582946222 , منذ 4 أشهر

أنا أقول حمل جديد لان هيك صار معي

العضوة: 6343548863 , منذ 4 أشهر

ممكن. تفهميني اكتر لان اول حمل ليا


العضوة: 6096620811 , منذ 4 أشهر

الف مبروك ، بعد اسبوعين روحي احسن

العضوة: 6343530547 , منذ 4 أشهر

شكرا ربنا يبشرك. بالخير


العضوة: 6099755948 , منذ 4 أشهر

روحي في لأسبوع السادس لان هم هيج صار وياي كالت دكتورة تعالي في الأسبوع السادس حتى يشفون نبض جنين و كيس حمل

العضوة: 6343573773 , منذ 4 أشهر

طب اعرف منين الاسبوع السادس


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري