السلام عليكم بنات منو مثل حالتي سويت تحليل حمل مطلع لا خط ولا خطين وسويت مره ثانيه وطلع خط بس على T نوب ورا ساعتين ياله طلع خط ثاني على c يعني صار خطين تحليل نوب اليوم هم سويت تحليل مطلع شي طلع بصوره وني متاخره عدي كملت شهريه ولحد الان ما جيتني 10/7

13 تعليقات

العضوة: 5780418342 , منذ 7 أشهر

احسن دم وربي يجبر بخاطرك ويكون حمل يارب



العضوة: 5833139548 , منذ 7 أشهر

اذا تاخرت دوره سوي تحليل دم افضل يطلع واضح

العضوة: 5778837115 , منذ 7 أشهر

اعتقد باجر امشي اسوي افضل حل


العضوة: 5780430078 , منذ 7 أشهر

يعني قدي متأخره الدورة يا كوتر


العضوة: 4930243718 , منذ 7 أشهر

خذي نوع ثاني من جهاز التحليل يمكن هذي النوعية مو تمام جربي مايضر

العضوة: 5778896124 , منذ 7 أشهر

راح اسوي تحليل دم افضل حل


العضوة: 582478803 , منذ 7 أشهر

خربان سوي اول ماتصحين وبعد موعد الدورة بيوم واذا اكو حمل يظهر خلال ثواني وخطين يم حرف T واضح

العضوة: 5778814317 , منذ 7 أشهر

هيه متاخره عليه تشطفت بشهر 10 يوم 7 ولحد الان

العضوة: 5778898705 , منذ 7 أشهر

هوه تحليل صبح هاذا لأولاني طلع اول شي على خط T نوب توقف ورا ساعتين ياله طلع c


العضوة: 533133711 , منذ 7 أشهر

خربان ، اشتري غيره لا تكثرين بول

العضوة: 577885284 , منذ 7 أشهر

ببدايه مخليت هواي بس من شفته توقف خليته بدرار كله 😂


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري