منذ 6 أشهر
السلام عليكم بنات لو رحت في الاسبوع 15 من الحمل هل راح يبين جنس الجنين حايره والله

9 تعليقات

العضوة: 5441073021 , منذ 6 أشهر

الله شاهد قابل اكذب!!! الدكتور قالي انا اقولك هذا جنسه وكان يحكي بثقة


العضوة: 5422013313 , منذ 6 أشهر

الاسبوع ال15 هاد الحد الادنى كلما تنتظري اكتر لل18-20 بكون النتيجة 100٪؜ بس هلا ممكن يبين بس في مجال للغلط الله ييسرلك يارب


العضوة: 5942063046 , منذ 6 أشهر

من سبوع ال12 يبين بس لازم طبيب خبره وجهاز حديث


العضوة: 5441033399 , منذ 6 أشهر

انا طبيب 11 اسبوع وعرف شنو بس لازم طبيب خبرة

العضوة: 5227910269 , منذ 6 أشهر

انا رحت ع الاسبوع 11 ومابين

العضوة: 5422031484 , منذ 6 أشهر

اتقي الله شو اسبوع 11 هههههه الله وكيلك يلا تحليل الدم يبين بهيك عمر



العضوة: 5737048125 , منذ 6 أشهر

انتظري شوي افظل لل18اسبوع افظل



حاسبة الحمل بالميلادي والهجري