السلام عليكم بنات
فدوه اني بشهر الخامس واالدكتوره كالتلي مايات الطفل زايده شويه واليوم قست السكر منزلي قبل الفطور طلع 141 صاعد ،،، هم يأثر ع الطفل يعني راح يموت وليش يموت من المي مالته يعني يختنگ لو شنو ماافتهم شي بالحمل ذاك الحمل بهيج وقت مات وهسه خايفه كلش جاوبني حبابات ؟؟
العضوة: 2358911179 , منذ سنة
حبيبتي لازم تنطيج مساعد سكر الدكتور وابتعدي عن السكريات والحلويات ربي يتمم عليج بلخير
العضوة: 2755751015 , منذ سنة
مطيتني مرتين باليوم اخذ وميفيد ورغم شهيتي ع الحلاة بس مبتعدة كلش والله ،، كللش خايفة وقلقانه
العضوة: 3606195571 , منذ سنة
إمتا آخر دورة
العضوة: 2755775404 , منذ سنة
9/29
العضوة: 3027375722 , منذ سنة
لا مايموت لازم تراجعي دكتور غدد وسكري يعطيك ريجيم او انسولين
العضوة: 2755790511 , منذ سنة
حبي يعني اراجعهم هسه واني حامل وعندي دكتوره منا خاف العلاجات تضارب لو شلون مااعرف 💔