السلام عليكم بنات فدوه اني بشهر الخامس واالدكتوره كالتلي مايات الطفل زايده شويه واليوم قست السكر منزلي قبل الفطور طلع 141 صاعد ،،، هم يأثر ع الطفل يعني راح يموت وليش يموت من المي مالته يعني يختنگ لو شنو ماافتهم شي بالحمل ذاك الحمل بهيج وقت مات وهسه خايفه كلش جاوبني حبابات ؟؟

6 تعليقات

العضوة: 2358911179 , منذ سنة

حبيبتي لازم تنطيج مساعد سكر الدكتور وابتعدي عن السكريات والحلويات ربي يتمم عليج بلخير

العضوة: 2755751015 , منذ سنة

مطيتني مرتين باليوم اخذ وميفيد ورغم شهيتي ع الحلاة بس مبتعدة كلش والله ،، كللش خايفة وقلقانه



العضوة: 3027375722 , منذ سنة

لا مايموت لازم تراجعي دكتور غدد وسكري يعطيك ريجيم او انسولين

العضوة: 2755790511 , منذ سنة

حبي يعني اراجعهم هسه واني حامل وعندي دكتوره منا خاف العلاجات تضارب لو شلون مااعرف 💔


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري