المالح والخامض يقولو ولد لو كنتي مشتهية حلويات بنت
انا وحامي كله حامض وقالو لي تكوين بنت ما فحصت كمان مره انا ف الاسبوع ال16 الحين🥲 (فحصت لما كنت ف الاسبوع ال13) بنصحكي تصبري للاسبوع ال16-18 وبعدها تفحصي
ان شاءالله ربي يسهل عليج
العضوة: 7371341719 , منذ شهرين
المالح والخامض يقولو ولد لو كنتي مشتهية حلويات بنت
العضوة: 6771029826 , منذ شهرين
انا وحامي كله حامض وقالو لي تكوين بنت ما فحصت كمان مره انا ف الاسبوع ال16 الحين🥲 (فحصت لما كنت ف الاسبوع ال13) بنصحكي تصبري للاسبوع ال16-18 وبعدها تفحصي
العضوة: 729991291 , منذ شهرين
ان شاءالله ربي يسهل عليج