منذ شهرين
السلام عليكم بنات اني ال13 أسبوع شوكت يبين جنس الجنين او اكو طريقه اعرف قبل لا اخذ سونار اني وحامي كله ع حامض

3 تعليقات

العضوة: 7371341719 , منذ شهرين

المالح والخامض يقولو ولد لو كنتي مشتهية حلويات بنت


العضوة: 6771029826 , منذ شهرين

انا وحامي كله حامض وقالو لي تكوين بنت ما فحصت كمان مره انا ف الاسبوع ال16 الحين🥲 (فحصت لما كنت ف الاسبوع ال13) بنصحكي تصبري للاسبوع ال16-18 وبعدها تفحصي

العضوة: 729991291 , منذ شهرين

ان شاءالله ربي يسهل عليج


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري